مرحبا بكم في الاكتتاب العام
الأولي لشركة بروج

الفرصة

أعلنت شركة بروج بي إل سي "بروج" عن نيتها طرح حصة أقلية تمثل نسبة 10% من أسهم الشركة في سوق أبوظبي للأوراق المالية ("ADX") عبر الاكتتاب العام الأولي ("IPO").

تأسست بروج عام 1998 كشراكة استراتيجية بين بين شركة بترول أبوظبي الوطنية ("أدنوك") و وشركة بورياليس وتعُد إحدى الشركات الرائدة في العالم في توفير حلول مبتكرة ومتنوعة من البولي أوليفينات لقطاعات مختلفة مثل الزراعة والبنية التحتية والطاقة والتغليف والسيارات والرعاية الصحية.

يمثل الاكتتاب العام الأولي فرصة فريدة للمكتتبين الأفراد وللمستثمرين المؤهلين، وموظفي شركات مجموعة أدنوك والموظفين المتقاعدين من مواطني دولة الإمارات، وموظفي شركة "بورياليس" وشركتي (ADP)و شركة (PTE) المقيميين في دولة الإمارات لامتلاك حصص في واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تقديم حلول مبتكرة من البولي أوليفين ذات جودة عالية

يوفر هذا الموقع الالكتروني معلومات قيمة عن بروج ومسيرتها وإستراتيجيتها للنمو والتطور، بالإضافة إلى معلومات عن ممثلي الإدارة العليا في الشركة، وسياسة الشركة وأهدافها في الاستدامة، والجدول الزمني للاكتتاب العام الأولي، وكيفية المشاركة في الاكتتاب العام الأولي.

للاستفسارات والأسئلة التي لم يتم الإجابة عنها في هذا الموقع الالكتروني من خلال صفحة الأسئلة الشائعة، يُرجى التواصل معنا عبر صفحة "اتصل بنا".

شركة بروج هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تقديم حلول مبتكرة من البولي أوليفين ذات جودة عالية
مواقعنا

مسيرتنا واستراتيجيتنا

تعرف على المزيد حول مسيرة نمو وتطور الشركة واستراتيجيتها للاستفادة من الفرص المستقبلية.

ما الذي تحتاج إلى معرفته

الجدول الزمني للاكتتاب العام الأولي

مستندات الاكتتاب العام الأولي

الأسئلة الشائعة حول الاكتتاب العام الأولي

الاستدامة

تلعب بروج دوراً حيوياً في المساهمة بتعزيز قطاع صناعة البتروكيماويات وتمكينه من توفير حلول أكثر استدامة.